تبييض الاسنان بالليزر

ahmed nady

New Member
إنضم
22 مايو 2019
المشاركات
26
النقاط
0
الموقع الالكتروني
drahmedelsobky.net
[align=right][الأسنان البيضاء هي علامة من علامات الجمال، ووجود بعض البقع، أو الألوان الداكنة على الأسنان قد يشوه جمال الوجه، لذلك فنحن جميعاً نبحث عن كل ما يمنحنا الجمال، وتبييض الأسنان يمكن إجراءه بالعديد من الأشياء، ولكن ماهي الطريقة المثلى لتبييض الأسنان؟ في هذه الأحيان وصل الطب في مجال التجميل إلى تبييض الأسنان بالليزر، الذي يعد أفضل الطرق في الحصول على ابتسامة مشرقة.
ماهو الليزر، وما استخدماته، و ماهي الأسباب التي تؤدي إلى تحول الأسنان إلى اللون الداكن، وكيف يتم تبييض الأسنان بالليزر، وماهو السن المناسب، والحالة المناسبة لتبييض الأسنان بالليزر، وماهي مميزات وعيوب تبييض الأسنان بالليزر؟ كل هذا وأكثر سوف نتعرف عليه من خلال ما يلى

تبييض الأسنان بالليزر
يستخدم الليزر في تبييض الأسنان وإزالة البقع الداكنة المتراكمة على الأسنان من خلال تقشير الطبقة الداكنة الموجودة على الأسنان، وإعادة الأسنان إلى اللون الطبيعي، وتبييض الأسنان لا يتم إجرائه بغرض التجميل فقط، ولكن يوجد بعض الأغراض الصحية التي يتم تبييض الأسنان لأجلها.
طريقة تبييض الأسنان بالليزر
جلسة تبييض الأسنان بالليزر تبدأ بتنظيف الأسنان من أي رواسب، ثم وضع طبقة من الجيل على اللثة لحمايتها، ووضع مادة كيميائية على الأسنان تعمل على تبييضها من خلال تسليط الليزر على هذه المادة فتعمل على تبييض الأسنان، وجلسة الليزر تستغرق ساعة، ويمكن أن تزيد عن ساعة إذا كانت حالة الأسنان معقدة، كما يوجد بعض الحالات التي تحتاج أكثر من جلسة فكل هذا يعتمد على حالة الأسنان.
والطبيب المتمكن هو الذي يستطيع تحديد حالة الأسنان وكيف يمكن تبيضها سواء كان بالليزر أو غيره، كما يوجد بعض الأسنان تستجيب للليزر والبعض الأخر لا يستجيب بسهولة.[/align]
 
أعلى