ساعدوني جزاكم الله خير

إنضم
23 نوفمبر 2012
المشاركات
1
النقاط
0
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا انا جديده في المنتدى ... وسجلت لان محتاجه مساعده صراحة

لان عندي بحث تخرج وأخترنا عن توزيع محطات الوقود في مكه ..

بس أبي أحد ينقد العمل حق يعني مشرف أو مشرفه


ولكم ودي
[/align]
 
إنضم
11 فبراير 2008
المشاركات
1,260
النقاط
36
العمر
54
الإقامة
غزة - فلسطين
الموقع الالكتروني
www.arabgeographers.net
رد: ساعدوني جزاكم الله خير

بسم الله الرحمن الرحيم

أختي الكريمة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إن شاء الله دكتور هاني أفضل من يساعدك بهذا النقد والتوجيه

له منا كل الاحترام والتقدير راسليه على الخاص حتى ترسلي له بحثك

وللعلم إسمه بالمنتدى (مصر مصر) وأرجو لك من الله كل النجاح والتوفيق
 

مصر مصر

Moderator
إنضم
26 سبتمبر 2010
المشاركات
1,970
النقاط
38
العمر
37
رد: ساعدوني جزاكم الله خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز دكتور احمد
انت اعلم مني ونحسبك ذلك ولا نزكيك علي الله وانا اقل كثير مما وصفتني به
 
إنضم
11 فبراير 2008
المشاركات
1,260
النقاط
36
العمر
54
الإقامة
غزة - فلسطين
الموقع الالكتروني
www.arabgeographers.net
رد: ساعدوني جزاكم الله خير

دكتور هاني شكراً لحضرتك وأرجو أن يحفظك الله ويرعاك

وتنير هذا المنتدى دائماً بإطلالتك الطيبة ومشاركاتك الجميلة

أخي المدير المالي أستاذ كاسبر شكراً ونرجو من الله لك كل الصحة والعافية والتوفيق

وفي رعاية الله
 

النافعي

New Member
إنضم
5 أغسطس 2010
المشاركات
128
النقاط
0
رد: ساعدوني جزاكم الله خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي الكريمة لدي رسالة ماجستير بعنوان ( التوزيع المكاني لمحطات الوقود في مدينة بغداد )
اتمني ان تنفعك
يمكن تحميلها من الرابط الاتي

http://www.4shared.com/file/BIVMMlFi/__online.html[FONT=&quot][/FONT]
 
إنضم
11 فبراير 2008
المشاركات
1,260
النقاط
36
العمر
54
الإقامة
غزة - فلسطين
الموقع الالكتروني
www.arabgeographers.net
رد: ساعدوني جزاكم الله خير

أستاذنا النافعي الكريم شكراً لك لتقديم المساعدة للأخوة الطلبة

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
 

مصر مصر

Moderator
إنضم
26 سبتمبر 2010
المشاركات
1,970
النقاط
38
العمر
37
رد: ساعدوني جزاكم الله خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لم يصلني البحث حتي الآن من الطالبة
وانا في الانتظار
 
إنضم
11 فبراير 2008
المشاركات
1,260
النقاط
36
العمر
54
الإقامة
غزة - فلسطين
الموقع الالكتروني
www.arabgeographers.net
رد: ساعدوني جزاكم الله خير

جزاك الله كل خير دكتور هاني

والله نحن نبذل الجهد من أجل الأخوة الطلبة وللأسف كثير منهم لا يعود لموضوعه

لا أعلم هل أنهم وجدوا ما يريدون في مكان آخر أم أنهم لا يريدون كتابة كلمة شكر

على كلّ دكتور هاني جزاك الله كل خير على ما تقدمه للمنتدى

ونأمل الخير للجميع
 

مصر مصر

Moderator
إنضم
26 سبتمبر 2010
المشاركات
1,970
النقاط
38
العمر
37
رد: ساعدوني جزاكم الله خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا اخي العزيز دكتور احمد
وكما يقول المثل المصري اعمل الخير وارميه في البحر
هو طبعا مثل غير صحيح ولكن هو لسان حال البعض منا
والله الموفق والله من وراء القصد
 
إنضم
11 فبراير 2008
المشاركات
1,260
النقاط
36
العمر
54
الإقامة
غزة - فلسطين
الموقع الالكتروني
www.arabgeographers.net
رد: ساعدوني جزاكم الله خير

تحياتي لحضرتك دكتور هاني

وأرجو الله تعالى أن يحفظك لنا في منتدانا ويحفظك لعائلتك وشعبك

شكراً جزيلاً أستاذنا الكريم
 

مصر مصر

Moderator
إنضم
26 سبتمبر 2010
المشاركات
1,970
النقاط
38
العمر
37
رد: ساعدوني جزاكم الله خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك دكتور احمد
ولك بالمثل وزيادة ان شاء الله
 

مصر مصر

Moderator
إنضم
26 سبتمبر 2010
المشاركات
1,970
النقاط
38
العمر
37
رد: ساعدوني جزاكم الله خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابلغ سلامي الي جميع الاهل في فلسطين الابية وغزة رمز العزة
 

بلال سعدي

New Member
إنضم
14 أبريل 2010
المشاركات
1,943
النقاط
0
رد: ساعدوني جزاكم الله خير

تسلم أخي ابويوسف وفي حفظ الله ورعايته وصل سلامك دكتور هاني
 
أعلى