الملاحظات

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بحث تخرجي (آخر رد :لولو السعوديه)       :: الــدروز (آخر رد :لولو السعوديه)       :: المغرب خلال فترات ما قبل التاريخ و حضارات العصر الكلاسيكي بالمغرب (آخر رد :لولو السعوديه)       :: اسس تصنيف الاجناس البشريه عندبعض العلماء (آخر رد :لولو السعوديه)       :: موسوعة علم الانسان (آخر رد :لولو السعوديه)       :: بحت عن تطور الشبكة النهرية (آخر رد :لولو السعوديه)       :: تقرير التنمية البشرية 2010 (آخر رد :لولو السعوديه)       :: حقائق جغرافية هامة بلغة الارقام عن الكرة الارضية وفق اخر الاحصاءات (آخر رد :لولو السعوديه)       :: الســـــــــودان دراسـة جغـــــرافية (آخر رد :لولو السعوديه)       :: حساب ورسم المتوسط المكاني و المسافة المعيارية في الإكسل (آخر رد :لولو السعوديه)       :: اسقاطات السكان (آخر رد :لولو السعوديه)       :: ارجوووووووو أن تفيدوني (آخر رد :لولو السعوديه)       :: السكان المعاقون فى محافظة الاسكندرية دراسة جغرافية ديموغرافية (آخر رد :لولو السعوديه)       :: التصنيف الدولى الموحد لجميع الانشطة الاقتصادية (آخر رد :لولو السعوديه)       :: طريقة حساب معدل النمو السنوي للسكان و التقدير المستقبلي للحجم السكاني (آخر رد :لولو السعوديه)      

مشكلة فى وظائف tool box

السلام عليكم عندى مشكلة وهى ان tool box به بعض الوظائف لاتعمل مثل عمل slope

قديم 03-05-2009, 01:40 PM   #1
abohider

abohider is on a distinguished road
افتراضي مشكلة فى وظائف tool box

السلام عليكم عندى
مشكلة وهى ان tool box به بعض الوظائف لاتعمل مثل عمل slope

la;gm tn ,/hzt tool box

abohider غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2009, 03:14 PM   #2
إنسان أنا

إنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مشكلة فى وظائف tool box

قم بتفعيل الامتدادات يا أخى .... من قائمة tools وعدعا اختر الامتدادات وعلم عليها فقط
إنسان أنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2010, 12:12 AM   #3
برفيق

برفيق is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكلة فى وظائف tool box

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
please i've a problem with my arc toolbox wich display an error message related with security parameters that control direct x

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
برفيق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس