الملاحظات

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ترجمة أحاديث العرب في غرف نومهم في المانيا (آخر رد :تجسس المانيا على العرب)       :: ما هي الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي icdl (آخر رد :تجسس المانيا على العرب)       :: دورة إعداد المدراء و القادة (آخر رد :تجسس المانيا على العرب)       :: سكـــــــان محافظــــــة الســــويس (آخر رد :مروة رافت)       :: الطاقة فى محافظة السويس دراسة فى الجغرافيا الاقتصادية باستخدام نظم المعلومات الجغرافي (آخر رد :مروة رافت)       :: أقوى ثلاثة كتب في الجيومورفولوجيا(حمل) (آخر رد :سوزان العريض)       :: دورة نظام الإدارة المتكامل qhse بخصم 50% (آخر رد :احمد افندى)       :: برنامج استصلاح واستزراع الاراضي الصحراوية ج - القاهرة محاضرات هيدرولوجي و مياه جوفية (آخر رد :ezabawy)       :: دورة إعداد القيادات لتــولى مهام الإدارة العليا (آخر رد :أماني نبيل)       :: الحيوانات القطبية الرائعة (آخر رد :أماني نبيل)       :: الدول التى تعطي إجازة مدفوعة الأجر للأمهات في جميع أنحاء العالم (آخر رد :أماني نبيل)       :: خريطة الكوراث الطبيعية التفاعلية من ايزرى (آخر رد :أماني نبيل)       :: عناوين البحوث وأرقامها وسنة النشر ، تفضل باختيار البحث (آخر رد :أماني نبيل)       :: كلمات تفيد كل الباحثين وخاصة لطلبة الماستر (آخر رد :أماني نبيل)       :: لماذا تتسم الجغرافيا بالتعقيد ؟ (آخر رد :أماني نبيل)      

تقدير اعداد السكان كفئات احادية السن

تستخدم مضروبات اسبراج sprague multipliers بالاضافة إلى karup - king فى الدراسات السكانية ، حيث تقوم بتحويل الفئات العمرية الخمسية او العشرية إلى فئات احادية ، وهذا يفيد المتخصصين فى

قديم 01-05-2009, 03:07 AM   #1
إنسان أنا

إنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond repute
افتراضي تقدير اعداد السكان كفئات احادية السن

تقدير اعداد السكان كفئات احادية 54645sd.gif

تستخدم مضروبات اسبراج sprague multipliers بالاضافة إلى karup - king فى الدراسات السكانية ، حيث تقوم بتحويل الفئات العمرية الخمسية او العشرية إلى فئات احادية ، وهذا يفيد المتخصصين فى دراسة الخدمات التعليمية مثلا وغيرها .

إذن الملف المرفق وهو مضغوط ببرنامج winrar يقوم بتحويل فئات العمر إلى فئات احادية لكى تستخدم فى تخطيط التعليم او غيرها ....

الملف مرفق وهو منقول من موقع الدكتور ايمن زهدى على الرابط التالى

http://www.zohry.com

jr]dv hu]h] hgs;hk ;tzhj hph]dm hgsk

الملفات المرفقة
نوع الملف: rar سبراج.rar‏ (29.7 كيلوبايت, المشاهدات 151)
إنسان أنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-2009, 04:15 PM   #2
individual850

individual850 is on a distinguished road
tomorrow aion

tomorrow is another day!AION(????) ???
individual850 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2009, 07:09 AM   #3
4e467

4e467 is on a distinguished road
Free mail mail.ru

ww.mail.ru one of leaders among servers of free mail which also has set of other interesting services, for example love@????.??, news, a horoscope, a chat, a photo and others?
4e467 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2010, 10:29 AM   #4
اكرهاولار

اكرهاولار is on a distinguished road
افتراضي رد: تقدير اعداد السكان كفئات احادية السن

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
hawler.kurdistan
اكرهاولار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-2010, 04:24 PM   #5
simosisto

الصورة الرمزية simosisto

simosisto is a splendid one to beholdsimosisto is a splendid one to beholdsimosisto is a splendid one to beholdsimosisto is a splendid one to beholdsimosisto is a splendid one to beholdsimosisto is a splendid one to beholdsimosisto is a splendid one to beholdsimosisto is a splendid one to behold
افتراضي رد: تقدير اعداد السكان كفئات احادية السن

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
simosisto غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس