الملاحظات

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انا جاهز للمساعدة في تأمين دراسات ورسائل ماجستير ودكتوراة (آخر رد :اميره القلوب)       :: شرح مفصل لعملية اظهار لوحة العناصر او لوحة مفاتيح الخريطة (Legend) (آخر رد :alameen)       :: تصميم شبكة الاحداثيات Grids (آخر رد :alameen)       :: معهد الثقة للتدريب علي الجوده الشامله والصحه والسلامة المهنيه (آخر رد :احمد افندى)       :: الإشعاع الشمسى والرياح كمصادر للطاقة الجديدة والمتجددة فى مصر (آخر رد :حماده عبد التواب)       :: خرائط طوبوغرافية للعراق الشقيق 1:200000 من عمل المساحة العسكرية للاتحاد السوفيتي سابق (آخر رد :خاطف)       :: السياحة باقليم الرشيدية بالمغرب الامكانات و الاكراهات (آخر رد :يسعداوي محمد)       :: ارجو المساعدة في بحث مصغر عن السياحة في الاسكندرية (آخر رد :يسعداوي محمد)       :: كراك لبرنامج erdas 2014 (آخر رد :ouldbedy)       :: رسالة دكتوراه عن مياه الشرب والصرف الصحى (آخر رد :آداب الزقازيق)       :: الأمل والألم (آخر رد :آداب الزقازيق)       :: نهر المسيسبي..mississippi fleuve (آخر رد :عبد الصادق)       :: Tourisme oasien : Un plan de développement en perspective (آخر رد :عبد الصادق)       :: دورة ديناميكيـــــة العلاقـــــات العامــة والإعــــــلام الفعـــــــال مركز ميتك (آخر رد :مها المهدي)       :: ملخص ( النقل ودوره فى التنمية العمرانية ) (آخر رد :منير عباس)      

تأثير البيئة على الإنسان

بسم الله الرحمن الرحيم تأثير البيئة على الإنسان يتأثر الإنسان بمؤثرات البيئة منها التى يحبهابعض الافراض وأيضا يكرها الآخرون منها التى يحبها بعض الأفراد وأيضا يكرهاالأخرون لما يناسبة

كاتب الموضوع disha مشاركات 2 المشاهدات 13428  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك

قديم 15-10-2008, 01:32 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
disha
اللقب:

الصورة الرمزية disha

البيانات
العضوية: 7778
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
disha is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
disha غير متواجد حالياً

المنتدى : الجغرافيا البيئية
افتراضي تأثير البيئة على الإنسان

بسم الله الرحمن الرحيم

تأثير البيئة على الإنسان
يتأثر الإنسان بمؤثرات البيئة منها التى يحبهابعض الافراض وأيضا يكرها الآخرون منها التى يحبها بعض الأفراد وأيضا يكرهاالأخرون لما يناسبة من إحتياجات مثلا الشتاء

الشتاء ؛[COLOR=**********]يعتبر الشتاء[/COLOR]
من المؤثرات التى تؤثر على الانسان حيث يتحكم الشتاء فى الانسان من حيث الملبس وأنواع الطعام التى يأكلها ....

الصيف ؛ من المؤثرات التى تؤثر على الانسان حيث أيضايتحكم فى لبس الناس وأيضا فى المحاصيل التى يزرعها ويؤثرأيضا على من يعمل فى المزارع تحت إشعه الشمس المحرقة وبالتالى فإنها تؤثر علىلون بشرة كثير من الناس ....

وليس الشتاء والصيف بس من العوامل التى تؤثر فى الإنسان حيث يوجد فى الطبيعة ما يؤثر على الإنسان
مثل تواجد الماء فى منطقة ما فإن هذا المكان يكون مثل مكطظ بالسكان لما يوجد فيه أحد أساسيات الحياء.
مثل : تواجد السكان فى مصر فى الدلتا وعلى شواطئ النهر.

وأيضا: تواجد الزراعه فى هذا المكان ...

وأيضا: من المؤثرات تواجد الحيوانات المفترسة فى مناطق ما ، فيكون هذا المكان قليل سكنة وأم إذا تواجد فية أحد فيكون هذا الإنسان غير عادى أىيعرف يتعامل
مع مثل هذه الحيوانات فإن البيئة تغيرمن طبيعة الإنسان

مثل:سكان الاماكن الإستوائية يكون عندهم جسم بنانى قوى
لكى يعرفوا يتعملون مع تلك الحيوانات مثل الانسان البدائى...

مشكلات الإنسان وضعها فى البيئة فؤثرت عليه بعد ذلك

jHedv hgfdzm ugn hgYkshk

عرض البوم صور disha   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2008, 02:35 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
إنسان أنا
اللقب:

البيانات
العضوية: 7
معدل التقييم: 3217
نقاط التقييم: 10498
إنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond repute

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
إنسان أنا غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : disha المنتدى : الجغرافيا البيئية
افتراضي رد: تأثير البيئة على الإنسان

أختى الانسان تغلب على مشكلات بيئية كثيرة ن وأصبحت البيئة هى التى تعانى فى الوقت الحاضر ، الانسان هذا الكائن يتكيف بشكل كبير مع متغيرات البيئة ، فقد استطاع أن يسكن فى اعماق الصحراء الحارة الجافة فى مدن واسعة وكبيرة ، فتغلب على الحرارة بصناعة مكيفات تجعله قادرا على الاستمرار .

ربما تحكمت البيئة فى الانسان منذ ملايين السنين ن عندما كان يسكن فى الغابات ، اما الان فالأمر مختلف تماما .

طبعا الانسان لا يستطيع فى التحكم فى جميع الظاهرات ، والدليل الأمس فى مصر عندما انهمر البرد على محاصيل الأرز التى لم تحص بعد فدمرتها للأسف ....

أما موضوع اختلاف لون بشرة الانسان وشكل فتحات الانف وطول القنطرة وحجم الرئة ن ففعلا ترتبط بجغرافية المكان ، ويتدرج اللون بالقرب او البعد من خط الاستواء .

الانسان لا يهتم بقدرات وشراسة الحيوان الان ن فالأسد وهو ملك الغابة اصبح ذليلا فى قفص سيرك عائلة الحلو ..

التعديل الأخير تم بواسطة إنسان أنا ; 15-10-2008 الساعة 03:04 PM
عرض البوم صور إنسان أنا   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2008, 07:23 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
عبدالله الخرافي
اللقب:

الصورة الرمزية عبدالله الخرافي

البيانات
العضوية: 5317
معدل التقييم: 1355