العودة   ::::::: الجغرافيون العرب ::::::: > السوفت وير > السوفت وير الجغرافى
الملاحظات

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قانون الجاذبية (آخر رد :Muthar)       :: شرح بعض اشرطة الادوات في برنامج Arc Gis و Arc Catalog (آخر رد :محمد عباس حمدلله)       :: أحتاج الي كتاب قضايا بيئية معاصرة (آخر رد :عبدالعزيز مبارك)       :: شرح مفصل لعملية اظهار لوحة العناصر او لوحة مفاتيح الخريطة (Legend) (آخر رد :محمد عباس حمدلله)       :: رسالة ماجستير أخوكم الفخور بكم أحمد ثابت (آخر رد :أحمد ثابت)       :: الجغرافيا التاريخية للامراض (آخر رد :عبدالرحمن محمد الحسن)       :: بحث للدكتور محمد على بهجت الفاضلي مجال نفوذ مدينة رشيد (آخر رد :عبدالله الطشي)       :: اكبر فهرس كتب جغرافيا الفهرس خاص ( بالمكتبة الجغرافيا ) (آخر رد :منال مجيد)       :: كتاب اصول الجيومورفولوجيا (آخر رد :منال مجيد)       :: اكبر مكتبة جغرافية عربية على شبكة المعلومات 416 كتاب روابط فعالة 100% (آخر رد :منال مجيد)       :: المكتبة الجغرافية (آخر رد :منال مجيد)       :: حقائق جغرافية هامة بلغة الارقام عن الكرة الارضية وفق اخر الاحصاءات (آخر رد :غسان)       :: بحث حصري للدكتور وسيم عبد الحميد بعنوان نحو خريطة سكانية جديدة لمصر (آخر رد :آداب الزقازيق)       :: ثروات سيناء المعطلة (آخر رد :آداب الزقازيق)       :: مؤتمر جغرافي كردستان العراق (آخر رد :آداب الزقازيق)      

برنامج محول المقاييس ( مهم ورائع ) رفعته لكم

السلام عليكم من منا لا يحتاج للتحويل بين وحدات القياس المختلفة ، سواء كاطوال أو مساحات أو اوزان الخ ، ولأنى أشعر بأهمية ذلك البرنامج لأى جغرافى ، رفعت

قديم 04-04-2008, 12:25 PM   #1
إنسان أنا

إنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond repute
افتراضي برنامج محول المقاييس ( مهم ورائع ) رفعته لكم

السلام عليكم

من منا لا يحتاج للتحويل بين وحدات القياس المختلفة ، سواء كاطوال أو مساحات أو اوزان الخ ، ولأنى أشعر بأهمية ذلك البرنامج لأى جغرافى ، رفعت لكم البرنامج

حملووه من هنا

fvkhl[ lp,g hglrhdds ( lil ,vhzu ) vtuji g;l

إنسان أنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2008, 06:18 PM   #2
aleemzaid

aleemzaid is on a distinguished road
افتراضي رد: برنامج محول المقاييس ( مهم ورائع ) رفعته لكم

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
aleemzaid غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس