الملاحظات

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: رسالتي للماجستير (التحليل المكاني لخصائص السكان النشطين اقتصادياً في محافظة كربلاء) (آخر رد :ردفان النجار)       :: الخطة التدريبية لمركز جلف فى مجال محاسبة الزكاة و ضرائب الدخل (آخر رد :هبة مركز جلف)       :: انا جاهز للمساعدة في تأمين دراسات ورسائل ماجستير ودكتوراة (آخر رد :خالد مديرس)       :: إنتاج الكهرباء واستهلاكها فى محافظة الدقهلية دراسة فى الجغرافيا الاقتصادية (آخر رد :خالد مديرس)       :: السيرة الذاتية للدكتور محمد خميس الزوكة (آخر رد :منير عباس)       :: مساعدة بخصوص برنامجarc gis10 التنزيل والتثبيت (آخر رد :الناجحة)       :: بحث مصطلحات الطقس و المناخ في القران (آخر رد :د. جمعة داود)       :: عاوزة بحث عن مشكلة وحلها (آخر رد :ابومحمد)       :: طلب الهيدرولوجية في القرآن الكريم (آخر رد :ريراك)       :: كتاب جديد في الاستشعار عن بعد (آخر رد :كرار الشمري)       :: كتيب شرح برنامج اكسل 2010 pdf (آخر رد :المصري الاصيل)       :: بحاجة الي خرائط طبوغرافية للدلتا (آخر رد :محمدعلاوى)       :: شرح دوال اكسل 2010 بالنماذج العملية (آخر رد :المصري الاصيل)       :: طريقة حساب متوسط التباعد (آخر رد :المصري الاصيل)       :: عروض بوربوينت دروس فى spss (آخر رد :المصري الاصيل)      

معجم مصطلحات التجارة الدولية ( ملف وورد )

كاتب الموضوع إنسان أنا مشاركات 1 المشاهدات 4611  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك

قديم 03-04-2008, 12:33 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
إنسان أنا
اللقب:

الصورة الرمزية إنسان أنا

البيانات
العضوية: 7
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 3168
نقاط التقييم: 10498
إنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond repute

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
إنسان أنا غير متواجد حالياً

المنتدى : مفاهيم و مصطلحات فى الجغرافية الإقتصادية
افتراضي معجم مصطلحات التجارة الدولية ( ملف وورد )

http://egyptiongeography.googlepages.com/rar

lu[l lw'gphj hgj[hvm hg],gdm ( lgt ,,v] )

عرض البوم صور إنسان أنا   رد مع اقتباس
قديم 18-04-2009, 11:28 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
Ibn Al-Islam
اللقب:

البيانات
العضوية: 18334
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 919
نقاط التقييم: 10
Ibn Al-Islam is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Ibn Al-Islam غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : إنسان أنا المنتدى : مفاهيم و مصطلحات فى الجغرافية الإقتصادية
افتراضي رد: معجم مصطلحات التجارة الدولية ( ملف وورد )

عفوًا الرابط يشير الى بيان حالة صادر عن جامعة الزقازيق وليس له أى علاقة بالبترول
يرجى التأكد من الرابط

عرض البوم صور Ibn Al-Islam   رد مع اقتباس