الملاحظات

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: شبكة الطرق البر ية في منطقة القصيم (آخر رد :أسماء بنت سعد)       :: صدر حديثاً كتاب الجغرافية البشرية الأسس والأتجاهات الحديثة والمعاصرة عن دار الوفاء لل (آخر رد :آداب الزقازيق)       :: كل أبحاث الدكتور الكبير مضر الكيلانى فى ملف واحد (آخر رد :عطرالنرجس)       :: حصريا هنا الوزن الجيوبولتيكى لدول الخليج العربى (آخر رد :عطرالنرجس)       :: مشكلة دارفور (آخر رد :عطرالنرجس)       :: كتاب مهم عن المناخ ومختلف العوامل المؤترة فيه (آخر رد :عطرالنرجس)       :: معهد الثقة يقدم دورة سلامة المباني الادارية وتأمين بيئة العمل (آخر رد :احمد افندى)       :: أحتاج بيانات عن التربة في منطقة القصيم وخصوصاً مدينة بريدة (آخر رد :لافي)       :: التحليل المكاني للخدمات الحكومية في مكة المكرمة (آخر رد :لافي)       :: تأثير التنمية الحضرية على المظهر العام في المدينة المنورة (آخر رد :لافي)       :: فيديو جغرافية مدينة مكة المكرمة (آخر رد :لافي)       :: تقييم طرق تقدير الفيضان بمكة المكرمة (آخر رد :لافي)       :: الله يسعدكم ساعدوني (آخر رد :لافي)       :: اطلس السعودية (آخر رد :لافي)       :: القضية الجنوبية في ملف التدويل (آخر رد :الحضرمي الجغرافي)      

طريقة رسم الهرم السكانى بالاكسل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذه طريقة لرسم الهرم السكانى عن طريق برنامج الاكسل انا شخصيا استفدت كتير من هذه الطريقة واى استفسار انا موجوده ان شاء الله

قديم 23-01-2011, 11:09 AM   #1
هاله محمد

هاله محمد is on a distinguished road
افتراضي طريقة رسم الهرم السكانى بالاكسل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه طريقة لرسم الهرم السكانى عن طريق برنامج الاكسل انا شخصيا استفدت كتير من هذه الطريقة
http://home.clara.net/dkeith/excel/pyramids.html
واى استفسار انا موجوده ان شاء الله

'vdrm vsl hgivl hgs;hkn fhgh;sg hgs;hkd

هاله محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2011, 04:40 PM   #2
simosisto

الصورة الرمزية simosisto

simosisto is a splendid one to beholdsimosisto is a splendid one to beholdsimosisto is a splendid one to beholdsimosisto is a splendid one to beholdsimosisto is a splendid one to beholdsimosisto is a splendid one to beholdsimosisto is a splendid one to beholdsimosisto is a splendid one to behold
افتراضي رد: طريقة رسم الهرم السكانى بالاكسل

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
simosisto غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-2011, 07:19 PM   #3
إنسان أنا

إنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond reputeإنسان أنا has a reputation beyond repute

الأخت العزيزة

بارك الله فيك على رفدك نادينا بهذا الرابط

وسوف أقوم بعمل مجموعة مصورة بالفيديو لطريقة رسم الأهرام السكانية بطرق متنوعة ، علاوة على منحنى لورنز ، ومركز الثقل السكانى ، وغيرها من الأشياء والملفات المهمة
إنسان أنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-2011, 05:42 PM   #4
هاله محمد

هاله محمد is on a distinguished road

شكرا لمروركم على موضوعى
بارك الله فيكم
هاله محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2012, 08:53 PM   #5
لحظة تأمل

الصورة الرمزية لحظة تأمل

لحظة تأمل is on a distinguished road